الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

خواطر بعثرتها قهوتي – 5 –


اكتبك بالحبر السري
حتى لااظلمك
ولا أظلمني
فخير لي ان اعيشك تهمة انفيها
من ان تكون حقيقة استجديها …

لابارك الله في ايام انت لم تكن معي فيها …



تجتاحني نشوة مبهمة لست افهمها
واحساس بالتخفف من كل ماكان يثقلني
ليتني استطيع أن اطير الى حيث البعيد …. البعيد
بشرط أن تكون معي ..لأكون اسعد ..

فلو وافقت أن تشاركتي اليوم قهوتي
سأسمعك المزيد من هذياتي ..فاقترب


لو عاد بي الزمان الى الوراء بضع سنين
وخُيرت من جديد ….
فكن متأكدا انني كنت سأختارك …!!
ولكن …
بما ان الزمان بطبعه
لا يسير ابدا نحو الوراء
لذا .. ستظل في عمري املا ورديا ..
وسأظل اهرب منك واليك …نحو المستحيل .. 

وأحاول دوما ان اقنعك
بالذي لست به مقتنعة ..!!
اشرب قهوتك ..
ولا تسالني ماذا قصدتِ !!


لا تصادر بوحي اذا حلّ …جنوني
دعني اعبر بلا قيود … بلا حدود

ولك مليء الحرية بعدها ان تصدقني
ولك ايضا وراء الشمس ان نتفيني ..

اشرب قهوتك …
ولا تتراجع للخلف متعللا وتقول … افهميني …
وحاول جاهدا ألا تسألني … هل كنتِ تعنيني ؟؟!!
كي لا تحرّض ضدك … جنوني …
فقط اصمت.. وهذا منك… يكفيني …


لمن اشكوك ؟؟!!
لقهوتي .. أو لقهوتك !!

أو للشوق ينام ويصحو في مقلتي ؟
للعيون يتعبها انتظارك
للشمس تطلع وتغيب
لا أرى فيها خيالك
للقمر يؤنس وحدتي
ويعلن استمرار غيابك ..
لليل .. للصبح .. لكل ساعاتي

بل ساشكوك للقلب الذي بين جوانحك ….
لعله يشرح كم هي حاجتي ملحة لوجودك ..

إشرب قهوتك …!!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...