الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Samsung Z2 مع شاشة بحجم 3.97 إنش، ومعالج رباعي النواة


كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Samsung Z2، وهو الهاتف الذكي الثالث الذي تقوم شركة سامسونج بإصداره مع نظام TizenOS.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد تم تزويد الهاتف Samsung Z2 بمواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة 3.97 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Spreadtrum بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1500mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام TizenOS 2.4 ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

الهاتف Samsung Z2 يأتي كذلك بشكل مسبق مع تطبيق يدعى My Money Transfer والذي يتيح لك بسهولة تحويل الأموال من حساب مصرفي واحد إلى آخر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا وضع S Bike Mode فضلا عن دعم 12 لغة إقليمية.

وتقول شركة سامسونج بأن الهاتف Samsung Z2 سيكلف 4590 روبية هندية وهو ما يعادل 70 دولار أمريكي، وهذا ما كنا نعرفه بالفعل. وسيكون هذا الهاتف متاحا باللون الأسود والأحمر في الهند إبتداء من 29 أغسطس في المتجر الإلكتروني PayTM.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...