السبت، 22 أكتوبر 2016

"جوي" سينهي عصر ألبومات الصور التقليدية



من منا لا يحب التقاط الصور الرقمية وتسجيل فيديوهات عبر الهاتف الذكي ، ولكن للأسف لا يوجد لدينا الكثير من الطرق لعرضها في العالم الحقيقي.
يمكنك تحميل الصور على فيسبوك وتشاركها مع الأصدقاء أو من خلال غوغل للصور، ولكن هذا الأمر لن يغنيك عن مشاهدة ألبوم صورك الخاصة مع والديك في العالم الحقيقي أو التمتع بابتسامة طفلك الأول بشكل أجمل وخارج حدود أجهزة الموبايل.
لذا صٌمم ألبوم الصور الرقمي الجديد  Joy "جوي" من أجل حل هذه المشكلة، وهو يعمل بدقة Full HD مع شاشة عرض قياس 13.3 إنش تعمل باللمس، ويمكن التحكم به من خلال تطبيقات نظام iOS أو أندرويد.
صٌمم "جوي" بشكل أنيق ويمكن شحنه لاسلكيا، هذا ويعمل من خلال نظام تشغيل خاص OS من أجل عرض الصور والفيديوهات. ويمكن للمستخدمين تحديد عدد من الألبومات على هواتفهم التي يمكن أن تشمل معظم أنواع الملفات، بما في ذلك الفيديو و GIFs وغيرها.
كما يمكن سحب الملفات من Dropbox وغوغل للصور قبل عرض الألبومات على الجهاز اللوحي "جوي". وخصصت الشركة حوالي 10 غيغابايت من مساحة التخزين على السحابة "cloud" لهذا الغرض، ويمكن أن تصل إلى المساحة إلى 500 غيغابايت بتكلفة قدرها 6.99 دولارات شهريا.
وتأتي فكرة الجهاز اللوحي "جوي" لإعادة ذكريات الجلوس مع العائلة ومشاهدة ألبومات الصور الشخصية كما في السابق، كما يمكن مشاركة الألبومات الرقمية مع المستخدمين الآخرين المالكين لجهاز "جوي".
وتحاول الكثير من الشركات الأخرى إيجاد الطرق الأفضل من أجل عرض الصور الرقمية، وبالتأكيد سيكون "جوي" أداة هامة لاستعادة طريقة العرض الأصلية لألبومات الصور ولكن بشكل مطور، حيث تبلغ تكلفته 499 دولارا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...