الاثنين، 24 أكتوبر 2016

شاهد الهاتف Google Pixel يصمد تحت الماء لمدة ساعة كاملة



على عكس العديد من الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم، فالهاتف Google Pixel لا يأتي مع ميزة مقاومة المياه والتي تتيح له الصمود تحت الماء. فهو يأتي فقط مع شهادة IP53، وهذا ما يعني من الناحية النظرية قدرته على مقاومة القطرات المائية فقط.
ولكن في حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد تم إختبار الهاتف Google Pixel في الأسبوع الماضي بحيث تم وضعه في إناء مملوء بالماء لمدة نصف ساعة، وإستطاع أن ينجح في الصمود مما أثار دهشة الجميع، والآن نحن هنا مع فيديو جديد يستعرض لنا الهاتف Google Pixel موضوع في إناء مملوء بالماء لمدة ساعة كاملة هذه المرة. وفي الأخير حدثت المفاجئة مرة أخرى بحيث إتضح أن الهاتف Google Pixel إستطاع النجاة ولم يتأثر بالماء على الإطلاق ويعمل على النحو المعتاد.
وينبغي الإشارة إلى أنه لا ينبغي عليك محاول القيام بذلك في منزلك لأن نتائج التجربة قد تكون مختلفة، فمن الممكن أن يتأثر الهاتف Google Pixel الخاص بك بالماء، ولكن إذا كان هذا الإختبار يؤكد شيئا ما فهو يؤكد جودة التصنيع العالية لهواتف جوجل الجديدة وقدرتها على مقاومة المياه أكثر مما كنا نعتقد سابقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...