الثلاثاء، 10 يناير 2017

LG تعلن رسميا عن شاشة +QHD بحجم 5.7 إنش مع نسبة تبلغ 18:9


أعلنت شركة LG اليوم أنها قامت بتطوير شاشة جديدة للهواتف الذكية تدعى +LG QHD والتي تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع ( Aspect Ratio ) تبلغ 18:9 مما يجعلها أو شاشة +LCD QHD مصممة للهواتف الذكية في العالم تأتي مع نسبة العرض على الإرتفاع 18:9.
وفي بيانها الصحفي، أوضحت لنا شركة LG بأن شاشة LCD الجديدة ستشق طريقها إلى هاتفها الرائد المقبل LG G6. وقد أكدت لنا أيضا بأن حجم هذه الشاشة سيبلغ 5.7 إنش في حين ستبلغ درجة وضوحها 1440×2880 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تبلغ 564 بكسل في كل إنش.
شركة LG تؤمن بأن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة 18:9 هي التطور المقبل في شاشات الهواتف الذكية. وتقول شركة LG بأن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة ستوفر تجربة مميزة أثناء مشاهدة الفيديوهات، وتعدد المهام، وأثناء إستخدام خاصية تقسيم الشاشة مما يلمح إلى أن هذه الأخيرة ستكون واحدة من الميزات القادمة إلى الهاتف LG G6.
وبغض النظر عن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة، فقد قالت شركة LG كذلك بأن شاشتها الجديدة تأتي بالعديد من التحسينات عندما يتعلق الأمر بحساسية اللمس والنحافة. وعلاوة على ذلك، فهي تحسن تجربة المشاهدة في الهواء الطلق كما أنها تعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بحيث ينبغي أن يلاحظ المستخدمين إنخفاض بنسبة 30% عندما يتعلق الأمر بإستهلاك الطاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...