الثلاثاء، 7 فبراير 2017

اليوتيوب تضيف إيماءة جديدة من أجل سهولة التخطي أثناء مشاهدة الفيديوهات


هناك ملايين المستخدمين لليوتيوب على الأجهزة المحمولة، لذلك فمن المنطقي بالنسبة للشركة تحسين تجربة المشاهدة لهؤلاء المستخدمين الذين يصلون للخدمة من خلال أجهزتهم المحمولة. بالفعل، لقد بدأت اليوتيوب الآن بإصدار ميزة إيماءة النقر المزدوج على الشاشة لمستخدمي تطبيق اليوتيوب على منصتي الأندرويد و iOS مما يتيح لهم التخطي بسهولة إلى الأمام أو الخلف في أي فيديو بنحو 10 ثواني.
ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن النسخة الجديدة من تطبيق اليوتيوب لمنصتي الأندرويد و iOS تشمل الدعم لهذه الميزة الجديدة والتي تعمل فقط في حالة إذا كان الفيديو في وضع الشاشة الكاملة. ما ينبغي على المستخدمين القيام به هو النقر مرتين على يمين أو يسار الشاشة للتقدم أو العودة بنحو 10 ثواني.
شركة جوجل لم تسلط الضوء على هذه الميزة من قبل، لذلك فمن غير الواضح متى بالضبط تم إصدارها، ولكن على الأرجح تم تضمين هذه الميزة في التحديث الأخير لتطبيق اليوتيوب لمنصتي الأندرويد و iOS والذي تم إصداره في الأسبوع الماضي. عموما، في حين يبقى أن نرى كيف سيتعامل المستخدمين مع هذه الميزة الجديدة، فبإمكانك تجربتها الآن على هاتفك الذكي إذا كنت تملك بالفعل النسخة الأحدث من تطبيق اليوتيوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...