السبت، 24 سبتمبر 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU Life One X2 مع شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش



قامت شركة Blu Product هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يدعى BLU Life One X2.

ووفقا لشركة Blu Product، فقد تم تزويد الهاتف BLU Life One X2 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، وهناك نسخة أخرى تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية ومع 64GB من الذاكرة الداخلية.

وبخصوص بقية مواصفات هذا الهاتف، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmllaow.

وبخصوص الأسعار، فالهاتف BLU Life One X2 الجديد يكلف إبتداء من 150 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين تكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية نحو 200 دولار أمريكي. ويمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...