الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y67 مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل


لتعزيز تشكيلتها من الهواتف الذكية المتوسطة، قامت شركة Vivo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يدعى Vivo Y67، وهو في الحقيقة هاتف ذكي آخر من الشركة الصينية يركز على تجربة إلتقاط صور السفلي نظرا إلى أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش lED.
وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Vivo Y67 الجديد، فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج ثماني النوى من طراز MediaTek MT6750، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
وعلاوة على ذلك، فالهاتف Vivo Y67 الجديد يأتي مع بطارية بسعة 3000mAh كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي.
الهاتف Vivo Y67 الجديد من شركة Vivo سيكلف 1798 يوان صيني في الصين وهو ما يعادل 265 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وهذا ليس سعر باهظ، ولكن الشركات المنافسة الصينية الأخرى مثل Xiaomi بدأت فعلا بتقديم هواتف ذكية مدعومة بالمعالج Snapdragon 821 بسعر يبدأ من 300 دولار أمريكي فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...