الأربعاء، 30 أبريل 2014

Acer تعلن رسميا عن لوحيات أندرويد جديدة، Iconia One 7 و Iconia Tab 7



قامت شركة Acer اليوم بالإعلان رسميا عن جهازين لوحيين مدعومين بنظام الاندرويد، الجهاز اللوحي الأول يحمل إسم Iconia One 7، في حين يأتي الجهاز اللوحي الثاني تحت إسم Iconia Tab 7.
الجهاز اللوحي Iconia One 7 هو الجهاز اللوحي الأرخص من بين الجهازين، وستكون قادرا على شرائه بألوان مختلفة بما في ذلك اللون الأسود والأحمر والأبيض والأزرق والوردي. ويأتي هذا الجهاز اللوحي مع مواصفات تقنية متواضعة إذا جاز التعبير تشمل شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 800×1280 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة intel Atom Z2560 بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة غير معروفة وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. ويأتي الجهاز اللوحي Iconia One 7 كذلك مع بطارية تستطيع الصمود لمدة 7 ساعات كما أنه يأتي مع نظام الاندرويد 4.2 Jelly Bean، ولكن وعدتنا شركة Acer بأنه سيتم تحديث هذا الجهاز اللوحي إلى الأندرويد KitKat في وقت لاحق من هذا العام.
ووفقا لشركة Acer، فإن الجهاز اللوحي Iconia One 7 سيكون متاحا للشراء إبتداء من منتصف شهر مايو المقبل في أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا، وسيكلف 139 يورو. وسيتم إطلاقه كذلك في كل من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية في نهاية شهر يونيو بسعر 130 دولار أمريكي.



أما بخصوص الجهاز اللوحي Iconia Tab 7 فقد حاولت شركة Acer من خلاله الزواج بين إثنين من الاجهزة الأكثر إستخداما اليوم، ونقصد هنا الجهاز اللوحي والهاتف الذكي، وما نحاول أن نقوله هنا هو ان الجهاز اللوحي Iconia Tab 7 يأتي مع ميزة إجراء المكالمات كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث 3G. وبغض النظر عن ذلك، فهو يأتي كذلك مع شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1280×800 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة غير معروفة وبتردد غير معروف أيضا، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية وخلفية بدقة غير معروفة، ويمتلك الجهاز اللوحي Iconia Tab 7 كذلك بطارية تستطيع الصمود لمدة تصل إلى 6 ساعات كما أنه يأتي مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat.
مثل الجهاز اللوحي Iconia One 7، فإن الجهاز اللوحي Iconia Tab 7 سيكون متاحا للشراء في منتصف شهر مايو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسوف يكلف حوالي 149 يورو. ويبدو أن الجهاز اللوحي Iconia Tab 7 لن يكون متاحا في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن العملاء في أمريكا اللاتينية سوف يكونون قادرين على شراء هذا الجهاز اللوحي بداية من شهر يونيو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...