الثلاثاء، 27 مايو 2014

Lava تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Iris X1 مع نظام الاندرويد KitKat




قامت الشركة الهندية Lava اليوم بالإعلان رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة تحت إسم Iris X1، والشيء الجميل في هذا الهاتف هو قدومه مع نظام الأندرويد 4.4.2 KitKat بشكل مسبق وبسعر في متناول الجميع.
وبخصوص من يتساءل عن مواصفات الهاتف Iris X1، فهي تشمل شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 854×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Braodcom بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Iris X1 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت وشبكات الجيل الثالث وتقنية تحديد المواقع. وتقول شركة Lava بأن الهاتف Iris X1 سيدعم منفذين للشريحة SIM كما أنه سيأتي مع بطارية بسعة 1800mAh.
ووفقا لما أعلنت عنه شركة Lava، فإن الهاتف Iris X1 سيكون متاحا في اللون الأبيض والأسود وبسعر 7999 روبية هندية وهو ما يعادل 136 دولار أمريكي، ويمكن شراء هذا الهاتف من موقع أمازون إبتداء من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...