الأحد، 22 يونيو 2014

تعرف على طريقة إستخدام نظام سيلفيش بدون الحاجة لشراء هاتف جديد



هنالك بعض الناس الذين أعجبوا بنظام Jolla سيلفيش، لكن النظام لم يحصل على تغطية إعلامية مميزة. السبب في ذلك هو أن النظام لم يتم دعمه من قبل شركات هواتف ذكية كبيرة، بالإضافة إلا أنه لم يقدم مزايا ثورية كبير تجعله يجذب الأنظار، هذا دون أن ننسى بأن النظام يعتمد على الإيمائات بشكل أساسي، ما يعني أنه علينا أن ننسى الزر الرئيسي الموجود في أكبر ثلاثة أنظمة تشغيل حالية. الشركة و التي لا تريد من المجتمع أن ينساها كلياً، حيث أعلنت عن خطة جديدة لتجربة خفيفة لنظامها.
حيث أن الشركة تنوي أن تقوم بطرح لانشر النظام لأي هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد 4.3 و ما أعلى و ذلك بهدف إختباره كذلك. لكي تدخل ضمن الفريق الذي سيختبر الانشر، عليك إتباع هذه الخطوات:
  1. إرسل رسالة من بريدك الإلكتروني الذي تستخدمه لمتجر جوجل بلي لـ jolla-launcher@jolla.com في 27 يونيو 2014.
  2. أذكر إسمك و نوع الجهاز الذي تستخدمه.
  3. إنتظر وصول رابط الانشر مع بعض التعليمات.
بريدك الإلكتروني سيتم إستخدامه من أجل عملية تضمينك في مجتمع Alpha، و بالطبع، ليست جميع الأجهزة ستحصل على الانشر، فحسب الشركة الأجهزة التي سيتم قبلوها هي فقط أجهزة النيكسس 4 و 5 بنظام أندرويد 4.3 وما أحدث، و يجب عليك أن تحمل حساب جيميل و كذلك في متجر الأندرويد، و عليك في النهاية أن تعرف أنه عليك أن تبلغ عن المشاكل و ما يحصل معك لموقع jolla.com، فأنت ستقوم بإختبار الانشر لا الإستمتاع به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...