الأحد، 29 يونيو 2014

Hisense تكشف عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون، Mira 6




يبدو أن عدد الشركات المنضمة إلى عالم الويندوز فون بدأ ينمو في الاونة الأخيرة، فبعدما رأينا العديد من الشركات المصنعة تكشف عن أولى هواتفها الذكية بنظام الويندوز فون، فقد قامت شركة Hisense هي الأخرى بالإعلان عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون والذي يحمل إسم Mira 6، وهذا ما يعني أن شركة Hisense دخلت وبشكل رسمي إلى عالم الويندوز فون.
ووفقا لشركة Hisense، فإن الهاتف Mira 6 الجديد يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 200 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Mira 6 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسليكة التقليدية  بما في ذلك شبكات 4G LTE الصينية كما أنه يعمل بنظام الويندوز فون 8.1 ويأتي بسمك 7.18 ملمتر.
لحد الآن لم يتم تسعير الهاتف Mira 6، ولكن بالنظر إلى المواصفات التقنية للهاتف فيجب أن يكون متاحا بسعر معقول وفي متناول الجميع. كما أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الهاتف Hisense Mira 6 سيشق طريقه إلى أسواق أخرى أو ما إذا كان سيكون متاحا بشكل حصري في الصين فقط، ولكن في الوقت الراهن لا يمكننا تأكيد أي شيء بخصوص هذا الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...