السبت، 21 يونيو 2014

Ink Stylus و Slide Ruler Duo أكسسوارات جديدة من Adobe للأجهزة اللوحية



بعدما تم الإعلان يوم أمس عن أن القلم الذكي Adonit Jot Touch Stylus سيدعم خدمة Adobe Cloud، فقد قررت شركة Adobe اليوم أن تعلن عن إطلاقها للقلم الذكي Adobe Ink Stylus والمسطرة الذكية Slide Ruler Duo والتي ستنضم إلى مجموعة أكسسواراتها الموجهة لأجهزة iPad. ولإستكمال إطلاق هذه الأكسسوارات الجديدة، فقد قامت شركة Adobe أيضا بإطلاق تطبيقين جديدين لأجهزة iPad، والتطبيقين المعنيين هنا هما Adobe Sketch و Adobe Line.
لقد تم تصميم تطبيق Adobe Sketch لتزويد المستخدمين بمساحة حرة للرسم فضلا عن مجموعة صغيرة من الأدوات للإختيار من بينها، مثل قلم حبري، وقلم الرصاص. أما بالنسبة لتطبيق Adobe Line، فهو يتيح للمستخدمين إنشاء رسومات دقيقة وخطوط دقيقة بإستخدام المسطرة الذكية Slide Ruler Duo، والتي تتيح لك إستخدام مساحات إفتراضية وقوالب مختلفة.
من ناحية أخرى، قامت شركة Adobe بإصدار تطبيق آخر يدعى Adobe Mix، وهو يسمح بربط الإتصال مع نسخة الحاسبات من برنامج الفوتوشوب، مما يتيح للمستخدمين بالتنفيذ والتركيب على الصور. عموما، شركة Adobe توضح أكثر في بيانها الصحفي والذي يمكنك أن تجده في رابط المصدر أدناه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...