السبت، 26 يوليو 2014

مايكروسوفت تتحدى منافسي الهاتف Lumia 530 في أول إعلان ترويجي للهاتف

قامت شركة مايكروسوفت في بداية هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد من الفئة المتدنية Lumia 530، والذي سيأتي للمنافسة في سوق مزدحم جدا وصعب للغاية. وكما أشار العديد من المحللين، فمن المحكوم أن يكون الهاتف Moto E واحد من المنافسين الأقوياء للهاتف Lumia 530 وشركة مايكروسوفت تدرك ذلك تماما.
في الواقع، لقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار أول إعلان ترويجي للهاتف Lumia 530 والذي تقوم فيه وبلا مبالاة بمقارنة الهاتف Lumia 530 مع مجموعة كاملة من الهواتف الذكية المنخفضة السعر مثل LG Optimus L3 E400 و LG Optimus L5 II و Galaxy Ace Style و Huawei Ascend Y530 و Alcatel OneTouch Fire و HTC Desire 210 و ZTE Blade Q و Lenovo A516 وبطبيعة الحال الهاتف Moto E. وينبغي الإشارة إلى أن هذا الإعلان يقوم بمقارنة هذه الهواتف الذكية مع الهاتف Lumia 530 بالإعتماد على عدة معايير بما في ذلك الذاكرة الداخلية المتاحة في الجهاز وإمكانية توسيعها عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وعدد أنوية المعالج الرئيسي في الجهاز، ونسخة نظام التشغيل الذي يدعم الهاتف، فضلا عن التطبيقات والخدمات التي تأتي بشكل مسبق مع الهاتف.
ليس من المستغرب أن نجد بأن المقارنة تطيح بالهاتف تلو الآخر بسبب فقدان كافة هذه الأجهزة لواحدة من الميزات المذكورة آنفا بإستثناء هاتف واحد وهو الهاتف Lumia 530 الذي يأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع إلى 128GB عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، نظام الويندوز فون 8.1، وكل هذه الميزات جعلت الهاتف Lumia 530 يتوج في الأخير بلقب الملك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...