الثلاثاء، 22 يوليو 2014

Xioami تكشف النقاب رسميا عن سوارها الذكي للياقة البدنية Mi Band


قامت شركة Xiaomi للتو بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi4، والآن قررت الشركة الصينية أيضا الإعلان رسميا عن سوارها الذكية الأول للياقة البدنية Mi Band والذي تم تصميمه ليتم إستخدامه مع الهواتف والأجهزة الأخرى. ووفقا لما أعلنت عنه شركة Xiaomi، فإن السوار الذكي Mi Band يأتي مع مجموعة من المستشعرات لتتبع نشاط الجسم واللياقة البدنية، ويمكن أيضا إستخدام السوار كمنبه، كما أن هذا السوار قادر على الصمود لمدة 30 يوما عن طريق عملية شحن واحدة، وهذا السوار مصمم ليكون مقاوما للماء مع العلم بأن هذا السوار يتوافق مع معيار IP67 الذي يعني مقاومته للغبار والماء، ويمكن إستخدام سوار Mi Band لفتح الهاتف الذكي بدلا من الإضطرار إلى كتابة رمز المرور.
تخطط شركة Xiaomi أيضا لتطوير سوار ذكي آخر يشمل ميزات أخرى، مثل القدرة على فتح الباب الخاص بك، والتكامل مع غيره من الاجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء منزلك. عموما، سوار Mi Band سيكون متاحا في مجموعة متنوعة من الألوان، والتي تشمل البرتقالي والوردي والأزرق والأخضر ويبدو أنه سيكون متاحا أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار مصنوع من الجلد. وبالنسبة لمن يسأل عن السعر، فإن السوار Mi Band يكلف 79 يوان صيني وهو ما يعادل 13 دولار أمريكي.
للآسف، لا توجد لدينا أية تفاصيل عن متى بالضبط سيكون سوار Mi Band متاحا للشراء، ولكن بمجرد حصولنا على هذه المعلومات فسوف نتيحها لكم أيضا كما هو الحال دائما.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...