الأربعاء، 27 أغسطس 2014

الكويت يفقد لقب كأس الاتحاد الآسيوي



فجر فريق بيرسيبورا جايابورا الأندونيسي مفاجأة من العيار الثقيل باقصائه فريق الكويت الكويتي بطل كأس الاتحاد الآسيوي في الموسمين الماضيين
تعرض نادي الكويت الكويتي لهزيمة ساحقة أمام مضيفه فريق بيرسيبورا جايابورا الأندونيسي (1-6) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 26 أغسطس/آب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان الكويت قد قلب تخلفه ذهابا بهدف مقابل هدفين حتى الدقيقة 84 إلى فوز بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما في 19 أغسطس/آب الجاري.
ولكن خرج الكويت الكويتي من المسابقة بسقوطه أمام بيرسيبورا جايابورا (4-8) بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وبالتالي فشل في الدفاع عن لقبه القاري الذي توج به للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي، إثر تغلبه على القادسية (2-0) في المباراة النهائية.
وكان الكويت، قد خرج من الملحق المؤهل لخوض دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، على يد مضيفه لخويا القطري بعد هزيمته أمامه (1-4) في الدور التمهيدي الثالث.
وسيلتقي بيرسيبورا في المربع الذهبي مع المتأهل من المواجهة التي ستجمع النادي الكويتي الآخر "القادسية" مع الحد البحريني اللذين تعادلا ذهابا (1-1) على أرض الأول، وتتجدد المواجهة بينهما في وقت لاحق من اليوم إيابا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...