الخميس، 21 أغسطس 2014

الإعلان رسميا عن Galaxy Tab 4 Nook بسعر 179 دولار مع محتويات مجانية بقيمة 200 دولار



شركة Barnes & Noble المتخصصة في بيع الكتب يبدو أنها تخلت عن جهودها لتطوير الأجهزة اللوحية، وبدلا من ذلك قامت بعقد إتفاقية شراكة مع شركة سامسونج للعمل على الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 Nook. ويأتي هذا الجهاز اللوحي مع شاشة بحجم 7 إنش وبسعر معقول للغاية يبلغ 179 دولار أمريكي فقط كما أنه يأتي بشكل مسبق مع الكتب والمجلات وغيرها من المحتويات التي توفرها شركة Barnes & Noble لعملائها.
من حيث المواصفات التقنية، فإن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 Nook يأتي مع شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 800×1280 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 216 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 3 ميغابكسل، ذاكرة داخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
في حين أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 Nook يبدو أكثر تكلفة قليلا من الجهاز اللوحي Amazon Kindle Fire HD الذي يكلف حاليا 139 دولار أمريكي، ولكن الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 Nook لديه ميزة واحدة رئيسية وهي التصريح بالوصول الكامل إلى متجر Google Play مع العلم بأن الجهاز اللوحي Kindle Fire HD يتيح للمستخدمين الوصول إلى متجر Amazon AppStore الذي يمتلك عدد محدود من التطبيقات. ليس هذا فقط، مع تواجد واجهة TouchWiz في الجهاز، يمكنك الحصول على المزيد من الخيارات الأنيقة مثل تعدد المهام.
شركة Barnes & Noble أعلنت أنها سوف تقدم مجموعة من المحتويات بما في ذلك المجلات تبلغ قيمتها 200 دولار أمريكي مجانا للعملاء الذي سوف يقومون بشراء الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 Nook.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...