الجمعة، 26 سبتمبر 2014

OnePlus تكشف النقاب رسميا عن سماعات الأذن Silver Bullet


قامت شركة OnePlus مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن أولى سماعات الأذن الخاصة بها والتي تحمل إسم Silver Bullet. ومن أجل مواصلة فلسفتها التي بدأتها مع هاتفها الرائد الحالي OnePlus One، فقد قامت شركة OnePlus بتوفير تصميم مميز لسماعات الأذن الجديدة الخاصة بها، فضلا عن نوعية تصنيع جيدة جدا وكل ذلك بأسعار منافسة ومناسبة.
في الواقع، سماعات OnePlus Silver Bullet تأتي وهي مصنوع من الألومنيوم المصقول، وتبلغ درجة مقاومتها حوالي 32 أوم، ودرجة حساسيتها 108dB، في حين تتراوح شدة الإستجابة بين 20Hz و 20,000Hz. وبطبيعة الحال، فإن سماعات OnePlus Silver Bullet تأتي مع وحدة التحكم، وهذه الأخيرة تسمح أيضا للمستخدمين بإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie بالإضافة إلى التحكم في الموسيقى والمكالمات.
بمناسبة الكشف عن سماعات OnePlus Silver Bullet سوف تقوم شركة OnePlus بتقديم 10 وحدات من هذه السماعات مجانا وكل ما عليك القيام به هو ملء هذا هذا النموذج. في حالة إذا لم تكن من الفائزين، فلا تقلق، فهذه السماعات ستكون متاحة للطلب المسبق في 16 دولة إبتداء من الأسبوع المقبل بسعر 14.99 دولار أمريكي فقط.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...