الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

خواطر مبعثرة مع قهوة الصباح



حين لاتكونوا معي
يصبح طعم القهوة اكثر مرارة في فمي
وتتحشرج الثرثرة الصباحية في حلقي …
ويصبح الصمت الحاكي رفيقي
قاتل الله الرحيل الى البعيد
حين لاتكون اسبابه مقنعة !!! 


احيانا يداهمك بعض البشر مثل القدر
يفرض نفسه بلا إستئذان على جلستك
يقاسمك عنوة رشف قهوتك
ويملأ ارجاءك بالضجر
وتعجز وسائلك في جعله يفهم
ان صحيته ثقيلة على القلب وعلى النظر
فتضطر أن تستأذن هربا
مخلفا خلفك فنجان قهوتك
ومصحوبا يشيء من القهر !!

 
 
قهوة المساء تورثني شيئا اسميته (السهد اللذيذ )
هل جربتم كيف يكون السهد لذيذا ؟؟
انه الهدوء الذي يعقب الضجيج
حين يكون كل الخلق نيام ..
وانت وحدك مسهد وغير منزعج  !!!!!!
 
قهوة المساء تورثني شيئا اسميته (السهد اللذيذ )
هل جربتم كيف يكون السهد لذيذا ؟؟
انه الهدوء الذي يعقب الضجيج
حين يكون كل الخلق نيام ..
وانت وحدك مسهد وغير منزعج  !!!!!!
 

 
 
اشتقت يا امي ان اقلب فنجاني
ثم اناولك اياه واقول : اقرأي
وتنهريني بقولك : استحي !!
مـــــــــاذا تريدين ان تعرفي ؟؟
ثم كنت تقرأي …. لأجلي كنت تقرأي
ولا اصدق شيئا .. وأضحك وتضحكي 


 
 
كلما اقترب موعدك ياأمي
أحست أن الطفلة التي في داخلي تتململ اكثر
طلبت قهوة المساء ..
لأسهر .. واسهّر الطفلة معي اكثر
فغدا لاحرج لو نمنا اقل او نمنا اكثر
 
طلبت قهوتي بحذر .. لأني اعلم ُ
ان الاطفال في قوانينك لاتسهر
ولا تشرب القهوة بسكر .. او بدون سكرّ !! 

 

ابقَ في مكانك ..
و سأبقى في مكاني !
وداري عني عيونا سرقت إعجابي
عيونك معبّرة !!
وأنا أمام العيون المعبّرة
أحيانا … لا أكتم اعجابي!!

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...