الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

Huawei تكشف النقاب رسميا عن هاتفها اللوحي الجديد المزدوج الكاميرا Honor 6 Plus



بالأمس رأينا صورة مسربة للهاتف اللوحي الجديد من شركة Huawei والذي يحمل إسم Honor 6 Plus. والآن قامت شركة Huawei بالإعلان رسميا عن الهاتف Honor 6 Plus في حدث خاص أقيم بالصين، ونحن هنا مع جميع التفاصيل حول هذا الهاتف الجديد.
ووفقا لشركة Huawei، فإن الهاتف Honor 6 Plus يعد واحد من أفضل هواتف الكاميرا نظرا إلى كونه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا التناظر الجديدة والتي تسميها شركة Huawei إختصارا بإسم Symetrical مع العلم بأن الكاميرات الخلفية للهاتف Honor 6 Plus تأتي بدقة 8 ميغابكسل ولكنها قادرة على إلتقاط صور بدقة 13 ميغابكسل. وبالنسبة للمواصفات التقنية الأخرى، فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 925 بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Honor 6 Plus يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.
الهاتف Honor 6 Plus يأتي في نسختين، الاولى تحمل منفذ واحد للشريحة SIM وتدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، في حين تأتي النسخة الثانية مع منفذين للشريحة SIM ولكنها لا تدعم سوى شبكات الجيل الثالث 3G. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Honor 6 Plus يأتي مع بطارية بسعة 3600mAh كما أنه يكلف 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 320 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...