الخميس، 8 يناير 2015

الكشف عن الهاتف LG G Flex 2 قبيل الإعلان الرسمي



من المقرر أن تعقد شركة LG مؤتمرها الصحفي في معرض CES 2015 المقام حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في وقت لاحق من هذا اليوم للإعلان رسميا عن الهاتف LG G Flex 2، على الرغم من أنه يبدو أن الشركة قد أعلنت عن هذا الهاتف قبل الحدث.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتف LG G Flex 2، فهو يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل وبتقنية أوليد البلاستيك، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit وبتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تمتاز بدعمها لليزر الخاص بميزة التركيزالتلقائي كما أنها تمتاز بدعمها لتقنية تثبيت الصورة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG G Flex 2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.
الهاتف LG G Flex 2 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh وبأحدث إصدار من نظام الاندرويد وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا نظام الأندرويد 5.0 Lollipop. وعلاوة على ذلك، يأتي الهاتف LG G Flex 2 كذلك مع ميزة تتيح للمستخدم شحن 50 في المئة من بطارية الهاتف في 40 دقيقة فقط كما أنه يأتي مع ميزة المعالجة الذاتية للخدوش والتي تم تضمينها لأول مرة في الهاتف LG G Flex. وبصرف النظر عن ذلك، سوف يكون الهاتف LG G Flex 2 متاحا في لونين عند الإطلاق وهما اللون الفضي والأحمر الداكن، وسيطرح للبيع في كوريا الجنوبية أواخر شهر يناير الحالي وسيتم بعد ذلك إطلاقه في المزيد من البلدان الأخرى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...