الثلاثاء، 27 يناير 2015

LG تعلن رسميا عن الهاتف LG Ice Cream Smart في كوريا الجنوبية



قامت شركة LG اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتف جديد يدعى Ice Cream Smart في كوريا الجنوبية، وهذا الهاتف الجديد من الشركة الكورية يأتي بتصميم قابل للفتح بمعنى أنه ليس مثل الهواتف الذكية الموجودة في السوق الحالية وإنما هو أشبه إلى بعض الهواتف التقليدية القابلة للفتح. وبفضل ذلك، فإن LG Ice Cream Smart الجديد يعد ثاني هاتف من شركة LG يأتي بالتصميم القابل للفتح بعد الهاتف LG Wine Smart الذي تم الإعلان عنه في شهر سبتمبر الماضي.
من حيث المواصفات التقنية، فإن الهاتف LG Ice Cream Smart يضم شاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 320×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG Ice Cream Smart يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat ومع بطارية بسعة 1700mAh قابلة للإزالة.
لا تتوقع رؤية الهاتف LG Ice Cream Smart خارج كوريا الجنوبية، فمن الواضح أن شركة LG تستهدف بهذا الهاتف المستخدمين الأصغر سنا في وطنها الأم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...