الجمعة، 30 يناير 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Blade L3 مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipop



قامت شركة ZTE في وقت سابق من هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن الهاتف ZTE Blade S6، والآن قررت الشركة الصينية نفسها الإعلان رسميا عن هاتف أندرويد جديد يدعى ZTE Balde L3، وهذا الهاتف الجديد من شركة ZTE يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipop والذي هو بطبيعة الحال آخر إصدار من نظام الأندرويد.
فيما يخص باقي المواصفات التقنية، فإن الهاتف ZTE Balde L3 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582M بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2000mAh. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف ZTE Blade L3 دعمه لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار هذا الهاتف غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...