الأربعاء، 4 فبراير 2015

Coolpad Ivvi Mini يصبح رسميا الهاتف الأكثر نحافة في العالم


قامت شركة Coolpad اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini، والذي تصفه شركة Coolpad بأنه الهاتف الجديد الأنحف في العالم. في الواقع، الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini هو كذلك نظرا إلى أنه يأتي بسماكة 4.7 ملمتر، مما يعني أنه أكثر نحافة من الهاتف السابق الأنحف في العالم Vivo X5 Max بنحو 0.5 ملمتر فقط، ومن الهاتف Oppo R5 الذي يعد الآن ثالث أنحف هاتف في العالم بنحو 1.5 ملمتر.
النحافة تأتي على حساب المواصفات التقنية، لذلك فليس من الغريب أن نسمع بأن الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح غير معروفة حتى الآن، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 1800mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.


الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini سيكون متاحا للشراء في الصين بسعر 1299 يوان صيني وهو ما يعادل 207 دولارات أمريكية. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم إطلاق الهاتف Coolpad Ivvi K1 Mini في الأسواق الأخرى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...