الأربعاء، 18 مارس 2015

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Win 2


تم الإعلان عن الهاتف Galaxy Win الأصلي قبل نحو عامين من الآن، لذلك فنحن نعتقد بأنه حان الوقت بالنسبة لشركة سامسونج للإعلان عن خليفة هذا الهاتف. وبالفعل، هذا ما قامت به شركة سامسونج في البرازيل بحيث قامت الشركة الكورية بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Win 2 في البرازيل.
ووفقا لشركة سامسونج، فقد قامت بتزويد الهاتف Galaxy Win 2 الجديد بشاشة يبلغ حجمها 4.5 إنش ودرجة وضوحها 800×480 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل، بطارية بسعة 2000mAh. وعلاوة على ذلك، تقول شركة سامسونج بأن الهاتف Galaxy Win 2 يدعم تقنية Wi-Fi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat.
الهاتف Galaxy Win 2 متاح بالفعل للشراء في البرازيل باللون الأسود والرمادي بسعر 233 دولار للنسخة التي لا تدعم التلفاز الرقمي، وبسعر 249 دولار للنسخة التي تدعم هذه الميزة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...