الجمعة، 6 مارس 2015

غالاكسي S6 إيدج أفضل هاتف بمؤتمر الجوال العالمي


هاتف "سامسونغ غالاكسي S6 إيدج" يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي جديد في MCW 2015.


كشفت شركة "سامسونغ" عن أن هاتفها الجديد "غالاكسي S6 إيدج"، الذي تم عرضه رسميا في مؤتمر الجوال العالمي، حصل على جائزة أفضل هاتف ذكي في الجمعية الدولية لشبكات الجوال GSMA.


يأتي هاتف S6 إيدج بشاشة بمقاس 5.1 بوصة من نوع Super AMOLED وتعمل بدقة عرض 1440 بيكسل وكثافة بيكسلات 576، ويتميز بكاميرا تصوير خلفية بدقة 16 ميغابيكسل لديها القدرة على تصوير فيديوهات 4K وتعتمد على تقنية OIS بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل توفر للمستخدم أمكانية تصوير عروض بدقة 1080 بيكسل.


ويعتمد الهاتف على معالج مركزي من نوع Exynos 7420 من تصنيع "سامسونغ" وهو مقسم إلى شريحتين كل منهما تعتمد على 4 نواة بسرعة 1.5 ميغاهيرتز، جنبا إلى جنب مع الشريحة الرسومية Mali-T760، كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 غيغابايت ومساحات تخزين داخلية هي 32 و64 و128 غيغابايت مع التخلي عن منفذ microSD.

ويعمل S6 إيدج بنظام التشغيل "أندرويد" كجميع هواتف "سامسونغ" وسيتطرق للإصدار رقم 5.0.2، كذلك يعتبر الهاتف محمي بطبقة زجاجية من نوع Gorilla Glass 4 ويستخدم لأول مرة غطاء معدني خلفي وبطارية غير قابلة للإزالة جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم TouchWiz المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...