الثلاثاء، 28 أبريل 2015

LG تكشف رسمياً عن LG G4


كشفت LG رسمياً عن هاتفها الراقي LG G4 بنفس الصور المسربة السابقة للهاتف، فالهاتف سيأتي بنسختين أحدهما مزودة بخلفية جلدية و الأخرى بخلفية بلاستيكية. الجهلة الخلفية للهاتف و المصنوعة من الجلد تعطي ملمس قريب الطبيعة على حد وصف LG، فالجلد المستخدم في الهاتف هو نفسه الذي تستخدمه الشركات في حقائب اليد، و عملية تصميم الهاتف مكنت الهاتف من أن يكون أقوى بـ 20% بتلقي الصدمات، و مع إمكانية إزالة بطارية سعتها تبلغ 3000 ميلي أمبير لن يكون الهاتف سميك أبداً. الهاتف يتميز بكاميرا خلفية مزودة بفتحة عدسة تبلغ f1.8، بالإضافة لشاشة تمتلك خاصية Quantum display. الهاتف مزود بمعالج كوالكم سنابدراجون 808، و حسب كوالكم فالمعالج سيدعم مميزات الهاتف المزودة من قبل LG، بالإضافة لقدرة تحميل عالية تصل لـ 450 MB في الثانية، دون أن ننسى بأن المعالج سيسمح للهاتف بأن يصمد لفترة أطول من يوم كامل من الاستخدام. بجانب ذلك فالمعالج سيسمح للمستخدمي بتصوير فيديو بدقة 4K حقيقية.

فيما يتعلق بالكاميرا، فكما كان متوقعاً الكاميرا الخلفية للهاتف تحمل عدسة بفتحة f1.8 بدقة 16 ميجا بيكسل مع تقنية التركيز بالليز. الكاميرا ستمكن المستخدمين من التحكم بإعدادات الكاميرا بشكل متقدم، كسرعة الغالق الذي بإمكانك ضبطها حتى 15 ثانية لأول مرة في الهواتف الذكية و غيرها من الإعدادات المستخدمة في الكاميرات الإحترافية بشكل مبسط.  للوصول للكاميرا لن تحتاج أكثر من 0.6 ثانية للوصول للكاميرا عبر الضغط مرتين على زر الصوت. حساس الكاميرا يبلغ حجمه 1\2.6 إنش، وهو أكبر بـ 40% من الـ G3، كما أن المثبت البصري تحسن بشكل كبير عن المستخدم في الـ G3. الهاتف من الجهة الخلفية يحمل حساس يعرف بـ color spectrum و الذي يسمح بالتحكم بعدد من إمكانيات الكاميرا كالفلاش و مستوى التباين و غيرهم لتظهر الألوان قريبة بشكل أكبر للحقيقية. الكاميرا الأمامية يبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل و تحسين خاصية إلتقاط الصورة بإستخدام حركة من يد المستخدم.

شاشة الهاتف تستخدم تقنية IPS Quantum و التي تعرض الصور بشكل أفضل عن الشاشات الأخرى، مع أفضلية بنسبة 20% فيما يتعلق بإعادة إنتاج اللوان و الإعتماد على تقنية جديدة تسمح لمستوى الإضاءة بأن يكون أعلى بـ 25%. شاشة الهاتف يبلغ دقتها QHD، لكنها أفضل بكثير من تلك الموجودة في الـ LG G3 حسب LG. مع كل هذه التقنيات، فـ LG قللت من إستهلاك الشاشة لبطارية الهاتف، و بالإضافة لواجهتها الجديدة فـ LG G4 لن يستهلك كمية كبيرة من الطاقة.

بالحديث عن واجهة المستخدم الجديدة UX4.0، فـ LG زودت الواجهة بخاصية Quick Help و التي ستجيب عن أسئلتك بالإضافة لتعامل الواجهة مع خدمات جوجل. LG تعاملت بشكل أفضل مع فولك واجن لنقل واجهة MirrorLink ليتمتع المستخدمين بواجهة فولكس واجن في هواتفهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...