الخميس، 14 مايو 2015

شركة HTC تعلن رسميا عن الهاتف HTC J ButterFly في اليابان




    يصبح من الصعب تدريجيا معرفة ما هو بالضبط الهاتف الرائد الحالي لشركة HTC خصوصا بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن هاتف جديد يحمل إسم HTC J ButterFly في اليابان مما يزيد من تعقيد الأمور مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي مع مواصفات تقنية مثيرة للإعجاب.
    في الواقع، الهاتف HTC J ButterFly يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل وبتقنية Super LCD3، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 2700mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف HTC J ButterFly يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بسمك 10.1 ملمتر وبوزن 162 جرام فضلا عن كونه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.
    فيما يخص التصميم، فقد تم تزويد الهاتف HTC J ButterFly بغطاء بلاستيكي ومع مكبرات صوتية عالية النوعية في الواجهة الأمامية. عموما، الهاتف HTC J ButterFly سيكون متاحا في اليابان من قبل شركة الإتصالات اليابانية KDDI في أوائل شهر يونيو المقبل. ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان سيتم إطلاقه على الصعيد العالمي.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

    رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...