الأربعاء، 6 مايو 2015

Sony تعلن رسميا عن الهاتف Xperia C4، وهو أحدث هاتف ذكي مخصص للسلفي


قامت شركة Sony اليوم بالإعلان رسميا عن هاتف ذكي جديد جاء بالأساس ليخلف الهاتف Xperia C3 المخصص لإلتقاط صور السلفي أو بالأحرى الصور الذاتية، وهذا الهاتف الجديد يحمل إسم Xperia C4 وقد تم تصميمه كذلك ليكون مثاليا لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بالسلفي.

ووفقا لما أعلنت عنه شركة Sony، فإن الهاتف Xperia C4 الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6752 بتردد 1.7GHz، معالج رسوميات من فئة Mali 760MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة كذلك بفلاش LED، بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Xperia C4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك نسخة ثانية من الهاتف Xperia C4 تضم منفذين للشريحة SIM تحمل إسم Xperia C4 وتضم نفس المواصفات التقنية للهاتف Xperia C4. وكلا النسختين ستكونان متاحتين باللون الأبيض والأسود، والأخضر في بعض الأسواق المختارة إبتداء من شهر يونيو المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...