الخميس، 7 مايو 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Nubia Z9 ذو التصميم المثير للإعجاب



لقد سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول الهاتف ZTE Nubia Z9، والأن قامت شركة ZTE أخيرا بكشف النقاب رسميا عن هذا الهاتف الذكي طال إنتظاره، ونحن هنا مع كافة التفاصيل حول هذا الهاتف الجديد. ووفقا لشركة ZTE، فقد قامت بتزويد الهاتف ZTE Nubia Z9 مع شاشة بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وكما نرى في الصورة أعلاه، فليس هناك عمليا أية حواف على جانبي شاشة الهاتف.

الهاتف ZTE Nubia Z9 سيكون متاحا في نسختين، وكلا النسختين تدعمان المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 من شركة كوالكوم. وبالنسبة لنسخة Elite Edition، فهي تأتي باللون الذهبي وتضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص نسخة Classic Edition فهي تأتي باللون الأسود وتضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.

وتشمل باقي المواصفات التقنية للهاتف ZTE Nubia Z9 كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة f/2.0 قادرة على تصوير فيديو بوضوح 4K وتدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية OIS. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف ZTE Nubia Z9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Lollipop.

الهاتف ZTE Nubia Z9 Classic Edition سيكلف نحو 3499 يوان صيني وهو ما يعادل 560 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف ZTE Nubia Z9 Elite Edition نحو 3999 يوان صيني وهو ما يعادل 645 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول كلا النسختين من الهاتف ZTE Nubia Z9 إنطلاقا من رابط المصدر أدناه، وسيتم إطلاق كلا النسختين في الصين إبتداء من 21 مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...