الأربعاء، 24 يونيو 2015

LG تعلن رسميا عن الهاتف LG Band Play، وهو يركز على الموسيقى


قامت شركة LG للتو بالإعلان رسميا عن أحدث هاتف ذكي لها بنظام الأندرويد والذي يحمل إسم LG Band Play، وقد تم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في كوريا الجنوبية وهو ينتمي إلى الفئة المتوسطة كما أنه يضم مكبر صوت بقوة 1-Watt مما يعني أنه ينبغي أن يوفر صوت قوي وواضح. ومن الأشياء الأخرى التي تؤكد بأن الهاتف LG Band Play مخصص لعشاق الموسيقى هو قدومه بشكل مسبق مع سماعات الأذن LG QuadBeat 3 والتي تعد واحدة من الملحقات التي أعلنت عنها شركة LG في وقت سابق في كوريا الجنوبية كجزء من الملحقات الرسمية للهاتف LG G4.
وفيما يخص المواصفات التقنية، فإن الهاتف LG Band Play مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل واسعة الزاوية وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي، بطارية بسعة 2300mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف LG Band Play يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.
الهاتف LG Band Play الجديد سيكون متاحا للشراء في كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع بسعر 394800 وون كوري وهو ما يعادل 356 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وسوف يكون الهاتف LG Band Play متاحا باللون الأبيض والأسود. ولحد الآن لم تذكر لنا شركة LG حول ما إذا كانت تخطط لإصدار هذا الهاتف في الأسواق الأخرى أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...