الأحد، 5 يوليو 2015

خواطر بعثرتها قهوتي – 2 –


احيانا يداهمك بعض البشر مثل القدر
يفرض نفسه بلا إستئذان على جلستك
يقاسمك عنوة رشف قهوتك
ويملأ ارجاءك بالضجر
وتعجز وسائلك في جعله يفهم
ان صحيته ثقيلة على القلب وعلى النظر
فتضطر أن تستأذن هربا
مخلفا خلفك فنجان قهوتك
ومصحوبا يشيء من القهر !!


بينك وبين قهوتي
نوعٌ غريب من الارتباط
لم استطع حتى الآن ان أعرف سره !!
اذا حضرت… حضرت
وإن تأخرت ..وجدنني هناك بالانتظار
وإن غبت …..فيكفيني منك اعتذار !!!


حين تتوهم أن لاطعم لقهوتي إلا بوجودك
سأمتنع حينها عن تعاطيها !!
فسواء حضرت او غبت ..
ستبقى قهوتي حاضرة
و بنكهة اللامبالاة ارشفها ..
يبدو أن مزاجي اصبح افضل
في حالة … لا وجودك !!


يالمرارة هذا القهر الذي جرعتني
مرارة قهوتي انا اخترتها
ولم استسغ يوما مرارة قسوتك
أمكث بعيدا حيث انت… لاتقترب
فما عدت قادرة على رؤيتك
وجودك عندي أصبح الآن كعدمك
هل ستصدقني اذا قلت لك
انني ماعدت احبك !!


صــــــــــــــــــــــــدّق !! 


إلحاحك المبكر يزعجني ..
ولا زلت اتوارى خلف الصمت
علك تصمت ..!!
ففي حضرة قهوتي ..
الصمت أجمل
كل الموضوعات مؤجلة
حتى يستيقظ ذهني
ولست انصح أن توقظة
عندها سترجوني حتما ان أصمت !!




  ولا تستجيب .. ولا أستجيب …



ارجوك اصمت …. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...