الخميس، 9 يوليو 2015

LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G4 Beat مع المعالج Snapdragon 615


قامت شركة LG للتو بالإعلان رسميا عن هاتف ذكي جديد مدعوم بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop سوف يطلق عليه إسم LG G4 Beat في بعض الأسواق و LG G4S في بعض الأسواق الأخرى مثل أوروبا ومنطقة رابطة الدول المستقلة. وكما يوحي إسمه، فالهاتف LG G4 Beat يشبه إلى حد كبير في تصميمه الهاتف LG G4، ولكن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية.
ووفقا لشركة LG، فالهاتف LG G4 Beat يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفوقة بتقنية الليزر للتركيز التلقائي، ولكن ينبغي الإشارة إلى دقة الكاميرا الخلفية ستبلغ 13 ميغابكسل في بلدان أمريكا الشمالية. وتشمل الميزات الأخرى للهاتف LG G4 Beat دعمه لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 2300mAh.
أعلنت شركة LG بأنها ستبدأ عملية بيع الهاتف LG G4 Beat أو بالأحرى LG G4S هذا الشهر، والبداية ستكون في فرنسا وألمانيا والبرازيل. بعد ذلك، سيتم إصدار هذا الهاتف في كندا، روسيا، تركيا، جنوب أفريقيا، الهند، سنغافورة، وفي عدد من الدول الأخرى. الآن، ليست هناك أية معلومات حول سعر هذا الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...