السبت، 18 يوليو 2015

Xiaomi تعلن عن تلفاز ذكي جديد نحيف للغاية بدقة 4K Ultra HD وبسعر 485 دولار


قامت شركة Xiaomi هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K وبنحافة مثيرة للإعجاب تبلغ 9.9 ملمتر، وهذا ليس الشيء الوحيد الجميل في تلفاز Xiaomi الجديد، فهذا التلفاز الذكي الجديد سيكون متاحا للشراء في جميع أنحاء آسيا بسعر 485 دولار أمريكي، وفي حالة إذا أردت تجربة صوت غامرة أثناء مشاهدة المحتوى على هذا التلفاز فبإمكانك الحصول أيضا على مكبرات الصوت الموجودة في الصورة أعلاه بمبلغ إجمالي قدره 645 دولار أمريكي.
تجدر الإشارة إلى أنه تم تصنيع الشاشة الموجودة في هذا التلفاز الذكي الجديد من شركة Xiaomi بدقة 4K Ultra HD من قبل شركة سامسونج، ولكن قامت شركة Xiaomi بإضافة تقنية الإضاءة الخلفية LED الخاصة بها والتي هي قادرة على توفير تدرج لوني غير مضغوط بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية، وهي التقنية التي لا نجدها عادة سوى في الشاشات الإحترافية.
تم تزويد تلفاز Xiaomi الجديد أيضا بمعالج رباعي النواة، وبـ 2GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه تم تزويد هذا التلفاز بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop. للآسف، لم يتم الكشف حتى الآن عن أية معلومات حول ما إذا كان سيتم إطلاق هذا التلفاز الذكي الجديد في جميع أنحاء العالم أو سعر هذا التلفاز في المناطق الأخرى، ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...