الخميس، 20 أغسطس 2015

Huawei تعلن رسميا عن الهاتف Honor 7i مع كاميرا فريدة من نوعها


Huawei هي واحدة من كبرى الشركات في سوق الهواتف الذكية وهي توفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار معقولة للإختيار من بينها. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد قامت الشركة الصينية اليوم أيضا بالإعلان رسميا عن هاتف ذكي جديد يدعى Huawei Honor 7i في الصين والذي يضم مواصفات تقنية لائقة وسعر مناسب.

في الواقع، الهاتف Huawei Honor 7i يأتي مع مجموعة من المواصفات التقنية اللائقة المثيرة للإهتمام بما في ذلك كاميرته الخلفية التي تبلغ دقتها 13 ميغابكسل والتي يمكن أن تستخدم أيضا وكأنها كاميرا أمامية. ثانيا، الهاتف Huawei Honor 7i يضم مستشعر بصمات الأصابع، ولكن خلاف لغيرها من الشركات المصنعة فقد إختارت شركة Huawei وضع هذا المستشعر على جانب الهاتف.

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Huawei Honor 7i شاشة 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 616 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 أو 32 جيجابايت، بطارية بسعة 3100mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Honor 7i يأتي كذلك مع منفذين للشريحة SIM كما أنه يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، تقول شركة Huawei بأن الهاتف Huawei Honor 7i سيكلف 1599 يوان صيني لدى شركة China Mobile للإتصالات، في حين سيكلف 1699 يوان صيني لدى شركة China Telecom ونحو 1899 يوان صيني لدى شركة China Unicom. للآسف، ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول ما إذا كانت شركة Huawei تخطط لإطلاق الهاتف Huawei Honor 7i في الشرق الأوسط، ولكن نحن نتوقع أن يصل إلى هذا الهاتف إلى المنطقة في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...