الأحد، 16 أغسطس 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف القابل للفتح Samsung G9198 مع مواصفات تقنية مميزة


العالم قد يكون مشغولا بالحديث عن الهاتفين الرائدين الجديدين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge، ولكن هناك شيء غاب عنا جميعا هو إعلان شركة سامسونج الصين عن هاتف جديد قابل للفتح يضم المعالج Snapdragon 808 كما أنه يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

هذا الهاتف الجديد من الشركة الكورية يدعى Samsung G9198 ويضم شاشتين في نفس الوقت بحجم 3.9 إنش وبدرجة وضوح 768p. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2020mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم راصد معدل ضربات القلب كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي كذلك مع منفذين للشريحة SIM.

تجدر الإشارة إلى أنه كان يشاع بأن الهاتف Samsung G9198 سيكون في الواقع هو Galaxy S6 Mini، ولكن إتضح الأن الأمور ليست كذلك. عموما، قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S6 Mini في معرض IFA 2015 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل. قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Samsung G9198 سيكون حصريا للسوق الصيني، ولن نراه على الأرجح في الأسواق الأخرى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...