الجمعة، 4 سبتمبر 2015

Alcatel تعلن عن الهاتف Alcatel Go Play والساعة الذكية Alcatel Go Watch

ضمن فعاليات معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Alcatel اليوم بكشف النقاب رسميا عن سلسلة جديدة من الأجهزة تدعى Alcatel Go والتي تتألف من الهاتف الذكي Alcatel Go Play والساعة الذكية Alcatel Go Watch. وقد تصميم كلا الجهازين لفئة محددة من المستخدمين نظرا إلى أنهما يمتازان بمقاومة المياه والغبار كما أنهما يأتيان بتصميم مقاوم للصدمات بحيث يمكن إسقاطا الهاتف من إرتفاع 1.5 الأمتار دون أن يتفكك. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Alcatel Go Play يأتي بشكل مسبق مع العديد من التطبيقات الإجتماعية الشعبية مثل Vine و Periscope و Zello لتبقى على تواصل مع الأصدقاء والمتابعين.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Alcatel Go Play بمواصفات تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2500mAh.

وعندما يتعلق الأمر بالساعة الذكية Alcatel Go Watch فهي لا تفتقد ميزة مقاومة المياه والغبار وخصائص مقاومة الصدمات. هذه الساعة الذكية لا تعمل بنظام Android Wear ولكنها متوافقة مع هواتف iPhone والأندرويد على حد سواء، وتجلب العديد من التنبيهات من هاتفك الذكي إلى معصمك بما في ذلك تلك التنبيهات المرتبطة الرسائل النصية، والرسائل الإلكترونية، والمكالمات، والطقس، فضلا عن العديد من الامور الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لملاك هذه الساعة الذكية تخصيص الغلاف الأمامي للساعة الذكية والأساور أيضا. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فهذه الساعة الذكية تأتي مع شاشة دائرية بحجم 1.22 إنش وبدرجة وضوح 240×240 بكسل، معالج يستند على نواة Cortex-M4، بطارية بسعة 225mAh. وهذه الساعة متوافقة مع الأندرويد 4.3 Jelly Bean أو إصدار أعلى، وأيضا مع أجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 7 أو إصدار أعلى.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...