الأحد، 1 نوفمبر 2015

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن جهازها اللوحي العملاق Galaxy View


بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الشيء الكبير المقبل، ونحن في الواقع نقصد هناك الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View. وتقول شركة سامسونج بأن Galaxy View هو أكبر جهاز أندرويد محمول في السوق.

ووفقا لشركة سامسونج فقد تم تزويد جهاز Galaxy View الجديد بمواصفات متقدمة تشمل شاشة 18.4 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Exynos 7580 بتردد 1.6Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ولا وجود لكاميرا خلفية، بطارية بسعة 5700mAh قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 8 ساعات ونصف بإستخدام عملية شحن واحدة. وقد تبين أيضا بأن هذا الجهاز اللوحي يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

وعلاوة على ذلك، تقول شركة سامسونج بأن الجهاز اللوحي Galaxy View الجديد يضم مكبرات صوتية مزدوجة ومحطة إرسال تسمح بوقف الجهاز في إتجاهين. ونظرا إلى أن هذا الجهاز اللوحي يأتي مع شاشة ضخمة، فهو موجه بالأساس لأولئك الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو.

للآسف، شركة سامسونج لم تذكر أية معلومات بشأن سعر أو موعد إصدار الجهاز اللوحي Galaxy View. ولكن قلنا لكم قبل بضعة أيام بأن هذا الجهاز اللوحي متاح للطلب المسبق في متجر B&H و Adorama بسعر 599 دولار لنسخة 32GB التي تدعم شبكات WiFi فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...