الجمعة، 20 نوفمبر 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف الصدفي Galaxy W2016 مع مواصفات تقنية راقية


بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، وبعدما تم رصده مؤخرا في إختبارات الأداء وفي موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الصدفي Galaxy W2016 والمعروف سابقا بإسم Galaxy Golden 3.

وكما كان متوقعا تماما، فقد قامت شركة سامسونج بتزويد الهاتف Galaxy W2016 الجديد بتصميم صدفي يعيدنا بالذاكرة إلى الوراء وبمواصفات تقنية قوية تجعلنا نستحضر الحاضر الذي نعيشه الآن. ووفقا لشركة سامسونج، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy W2016 الجديد بهيكل معدني يذكرنا نوعا ما بتصميم Galaxy S6 و Galaxy Note 5 وبمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة 3.9 إنش بدرجة وضوح 1280×768 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Exynos 7420، ذاكرة عشوائية بجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2000mAh تستطيع الصمود لفترة طويلة بفضل الشاشة الصغيرة المتوسطة الوضوح. وتشمل باقي مواصفات الهاتف Galaxy W2016 دعم WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Galaxy W2016 يأتي بشكل مسبق أيضا مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop المرفوق بواجهة TouchWiz.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وما إذا كان سيتم إطلاق هذا الهاتف في باقي أنحاء العالم لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...