الاثنين، 21 ديسمبر 2015

Yu تكشف عن هاتفها الرائد الجديد Yu Yutopia مع مواصفات تقنية راقية


قامت العلامة التجارية Yu التابعة لشركة Micromax مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن هاتف راقي جديد يدعى Yu Yutopia. ووفقا لشركة Micromax، فقد تم تصنيع هذا الهاتف من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم، وهذا ما يجعل هذا الهاتف أقوى بنسبة 90% من الهواتف الذكية المصنوعة من مادة البوليكاربونات.

وبغض النظر عن التصميم الخارجي، فقد تم تزويد الهاتف Yu Yutopia بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 820 بتردد 2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع روم CyanogenOS 12.1 والذي يستند على نظام الاندرويد 5.1.1 Lollipop.

الهاتف Yu Yutopia متاح الآن للطلب المسبق في متجر أمازون الهند بسعر يعادل 376 دولار أمريكي، وسيتم شحن هذا الهاتف للعملاء إبتداء من 26 ديسمبر مع غطاء مجاني وسماعات للأذن من House of Marley. ولحد الآن لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة Micromax تخطط لإصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي أم لا، على الرغم من أن هذا الإحتمال يبدو صعبة نظرا إلى أن العلامة التجارية Yu حصرية للسوق الهندي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...