الخميس، 14 يناير 2016

Asus تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Asus Live مع مواصفات متوسطة


أخيرا، قررت شركة Asus التحرك بعيدا عن الفوضى التي خلفتها مع العلامة التجارية ZenFone وقررت الكشف عن جهاز جديد يدعى Asus Live، وقد تم الإعلان عن هذا الهاتف للتو في البرازيل بحيث يأتي مع تصميم ومواصفات تقنية متوسطة.
في الواقع، الهاتف Asus Live الجديد يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج من فئة MediaTek MT6580، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2070mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، ولكنه يفتقر لدعم شبكات الجيل الرابع. وهو يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.
تقول شركة Asus بأن الهاتف Asus Live الجديد سيأتي بسمك 9.98 ملمتر وبوزن 140 جرام. وتقول الشركة التايوانية كذلك بأن هذا الهاتف سيكون متاحا باللون الأزرق والوردي والأصفر وبسعر 849 ريال برازيلي وهو ما يعادل 211 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...