الاثنين، 4 يناير 2016

Lenovo تعلن رسميا عن الشاشة النحيفة والأنيقة Lenovo ThinkVision X1



ضمن فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Lenovo اليوم بكشف النقاب رسميا عن شاشة جديدة بدقة 4K تدعى Lenovo ThinkVision X1.

هذه الشاشة الجديدة تأتي بحجم 24 إنش وبدرجة وضوح 3840×2160 بكسل، وفي حالة إذا لم يكن ذلك كافيا بالنسبة لك، فتصميم هذه الشاشة قد يثير إعجابك نظرا إلى أنها تأتي مع تصميم نحيف ومن دون حواف جانبية كما هو ملاحظ في الصورة أعلاه، وهذا ما يجعلها متعة للنظر عندما تكون فوق مكتبك، خصوصا وأنها لن تأخذ مساحة كبيرة على مكتبك.

المواصفات الأخرى لهذه الشاشة تشمل 300 شمعة من السطوع، ونسبة تباين تبلغ 1:1300، ووقت إستجابة يبلغ 6 أجزاء من الثانية، وهي تأتي أيضا مع خيارات الإتصال مثل USB 3.1 Type-C و DP 1.2 و HDMI 2.0. وهناك أيضا محور USB مع أربعة منافذ USB 3.0. وتأتي هذه الشاشة كذلك مع كاميرا Full HD يمكن إستدارتها لإلتقاط زوايا أفضل. وهناك أيضا زوج من مكبرات الصوت المدمجة في الشاشة، لذلك حتى لو لم تكن لديك مكبرات الصوت، فالمكبرات الصوتية المدمجة في هذه الشاشة كفيلة بإنجاز المهمة. عموما، شاشة Lenovo ThinkVision X1 الجديدة ستصدر في شهر مارس المقبل بسعر 799 دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...