الاثنين، 18 أبريل 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف HTC 10، الخطوة الجديدة من HTC نحو المسار الصحيح


كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة HTC أخيرًا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC 10، وهو الهاتف الذي تأمل من خلاله في التفوق على الهواتف الراقية الجديدة بما في ذلك Galaxy S7 و LG G5 و Huawei P9.

وكما يمكنك أن تتوقع وكما أشارت العديد من التسريبات في الفترة الماضية، فقد قامت شركة HTC بتزويد الهاتف HTC 10 بهيكل معدني مصقول بعناية يستمد تصميمه أساسا من الهاتفين HTC One M9 و HTC One A9 كما قامت بتزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super LCD 5 بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 بحيث يمكن شحن 50% من هذه البطارية في غضون 30 دقيقة.

ومن ناحية أخرى، فقد قامت شركة HTC بتزويد الهاتف HTC 10 بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية الألترابكسل بحيث تضم مستشعر ببكسلات كبيرة تبلغ 1.55µm وعدسة بفتحة F/1.8 كما أنها تدعم تقنية تثبيت الصورة. ويمكن لهذه الكاميرا التصوير بتقنية 12bit RAW وفيديوهات بدقة 4K مع صوت عالي الوضوح Hi-Res. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فقد تزويد الهاتف HTC 10 أيضا بكاميرا أمامية تضم مستشعر بدقة 5 ميغابكسل يمتلك بكسلات بحجم 1.34µm وعدسة بفتحة F/1.8، وتعد هذه الكاميرا الأمامية هي الأولى من نوعها بسبب دعمها لتقنية تثبيت الصورة OIS كما أنها تدعم مجموعة من الميزات مثل Live Make-Up و Auto Selfie.

وعلاوة على ذلك، قامت شركة HTC بإعادة إبتكار تقنية BoomSound، وبدلا من إستخدام مكبرات صوتية مزدوجة، فهي تعمل كإثنين من المكبرات الصوتية المختلفة، واحد عبارة عن مكبر صوت ذو ترددات عالية، في حين يعمل مكبر الصوت الثاني بترددات منخفضة. ويضم الهاتف HTC 10 أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة

الهاتف HTC 10 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة HTC Sense 8.0 ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC و AirPlay و DLNA و Miracast فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف HTC 10 متاح للطلب المسبق الآن بسعر يبدأ من 699 دولار أمريكي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...