الثلاثاء، 3 مايو 2016

HTC تزيح الستار رسميا عن هاتفها الجديد HTC Desire 830


رأينا مؤخرا بعض الصور المسربة للهاتف HTC Desire 830، والآن وبعد طول إنتظار قامت شركة HTC أخيرا بإزاحة الستار رسميا اليوم عن هذا الهاتف في تايوان.

الهاتف HTC Desire 830 كما يوحي إسمه ينتمي إلى الفئة المتوسطة ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio X10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلي بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل مدعومة بتقنية الألترابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة وتضم عدسة بفتحة F/2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف HTC Desire 830 يضم بطارية بسعة 2800mAh ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

سيتم إصدار الهاتف HTC Desire 830 الجديد في الصين بسعر يعادل 310 دولارات أمريكية، ولا توجد لدينا حتى الآن أية تفاصيل بشأن ما إذا كان الهاتف قادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية أوروبا والشرق الأوسط، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات قريبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...