الجمعة، 20 مايو 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XA Ultra مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل


قامت شركة Sony للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xperia XA Ultra، وكما يوحي إسمه فهذا الهاتف يضم شاشة Ful HD ضخمة بحجم 6 إنش توفر كثافة بكسلات تصل إلى 367 بكسل في كل إش علما أن هذه الشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة كما أنها محمية بإطار معدني.

وعندما يتعلق الأمر بباقي مواصفات الهاتف Xperia XA Ultra فهي تشمل معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة وخلفية بدقة 21.5 ميغابكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي الهجينة علما أن الكاميرا الأمامية تدعم الإيماءات لإلتقاط الصور.

الهاتف Xperia XA Ultra يضم كذلك بطارية بسعة 2700mAh تستطيع الصمود لنحو يومين بعملية شحن واحدة. وبفضل تقنية الشحن السريع يمكنك الحصول على 5.5 ساعات من الإستخدام مع 10 دقائق من الشحن. ومع ذلك، أنت بحاجة لشراء الشاحن السريع بشكل منفصل عن الهاتف.

تتوقع شركة Sony وصول الهاتف Xperia XA Ultra في شهر يوليو المقبل باللون الأسود والأبيض والذهبي. السعر غير معروف في الوقت الراهن، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات قريبا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...