الأربعاء، 13 يوليو 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 8 مع تصميم راقي وكاميرا خلفية مزدوجة


كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Honor 8، والشيء الذي يميز هذا الهاتف عن بقية هواتف Honor السابقة هو إمتلاكه لكاميرا خلفية مزدوجة عالية الدقة.

وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة والتي تبلغ دقتها 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، فهذا الهاتف الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 2.4. وتشمل باقي مواصفات هذا الهاتف شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من طراز HiSilicon Kirin 950، وهو معالج أقدم بالمقارنة مع المعالج HiSilicon Kirin 955 المستخدم في الهاتف Huawei P9. وبغض النظر عن المعالج، فقد تم تزويد هذا الهاتف أيضا بـ 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor 8 الجديد يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE ومختلف تقنيات الإتصال الاخرى بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM ومنفذ من نوع USB Type-C. هذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وليزر التركيز التلقائي، فضلا عن فلاش LED مزدوج كما أنه يأتي بسمك 7.45 ملمتر ويزن 153 جرام ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow مع واجهة Emotion 4.1.

الهاتف Honor 8 سيكون متاحا للشراء في الصين إبتداء من 19 يوليو باللون الذهبي والأزرق الداكن والأسود والأبيض والوردي. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية ستكلف 298 دولار أمريكي. وإذا كنت ترغب في الحصول على النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، فسوف تحصل عليها مقابل 343 دولار أمريكي، في حين يمكنك الحصول على النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية مقابل 373 دولار أمريكي. للآسف، المعلومات المرتبط بموعد الإطلاق على الصعيد العالمي لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...