الاثنين، 17 أكتوبر 2016

سامسونج تطلق النسخة الذهبية من الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S


قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان عن نسخة جديدة من جهازها اللوحي Galaxy TabPro S تدعى Galaxy TabPro S Gold Edition، وكما يوحي إسمها فهي تأتي باللون الذهبي، وهو الخيار اللوني الذي لم يكن متاحا للشراء في الفترة الماضية.
للتذكير، الجهاز اللوحي Galaxy TabPro S Gold Edition يأتي بسمك 6.3 ملمتر وبوزن 693 جرام وهو مدعوم بالجيل السادس من المعالج intel Core M3 والذي يبلغ تردده 2.2GHz. وعلى الرغم من وزنه الخفيف، فهذا الجهاز يضم شاشة Super AMOLED بحجم 1440×2160 بكسل، كما أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة تخزين من نوع SSD بحجم 256GB.
لوحة المفاتيح والتي تلعب أيضا دور الغطاء الواقي تضم مجموعتين من المغناطيس، واحدة في الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي، والأخرى في القاعدة بالقرب من أعلى لوحة المفاتيح. تشعر بأن لوحة المفاتيح جيدة، ولكن كما يمكنك أن تتوقع، فمفتاح التأكيد قصير جدا. وبغض النظر عن لوحة المفاتيح، فهناك أيضا قلم رقمي يأتي مع هذا الجهاز اللوحي المدعوم بنظام الويندوز 10.
وبخصوص بقية المواصفات التقنية، فهي تشمل كاميرا أمامية وخلفية بدقة 5 ميغابكسل على حد سواء، بطارية بسعة 5200mAh يمكن شحنها في غضون ساعتين في ونصف، فضلا عن منفذ من نوع USB Type-A ومنفذ آخر من نوع USB 3.1 مع موصل Type-C.
عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول Galaxy TabPro S Gold Edition على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه مع العلم بأن سعر هذا الجهاز اللوحي يبدأ من 999 دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...