الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

Acer تصدر رسميا الهاتف الثماني النواة Liquid X1 بسعر أقل من 300 دولار



لقد بدأت شركة Acer بداية هذا الأسبوع ببيع الهاتف Liquid X1، وهو الهاتف الذكي الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر يونيو الماضي. في الوقت الحالي، الهاتف Liquid X1 متوفر فقط في تايوان، وهو البلد الأم لشركة Acer، ولكن يجب أن يتم إصدار الهاتف تدريجيا في الأسواق الأخرى بما في ذلك جميع أنحاء آسيا وأوروبا.
بالنسبة لمن يتساءل عن مواصفات الهاتف Liquid X1، فهي تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1820×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6592 بتردد 1.7GHz، معالج رسوميات بأربعة أنوية، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا تأتي مع العديد من الميزات من بينها Bright Magic و Free Focus و Motion Tracking إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تساهم في تعزيز جودة الصور. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 2700mAh، فضلا عن نظام الاندرويد.
حاليا يباع الهاتف Acer Liquid X1 في تايوان بسعر 265 دولار أمريكي وهو سعر معقول، ويقال بأن هذا الهاتف سيكون جزءا من خطة شركة Acer لتصبح واحدة من أفضل الشركات الخمسة المصنعة للهواتف الذكية في تايوان في غضون العامين المقبلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...