الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

Huawei تعلن رسميا عن هاتفها الجديد المنخفض السعر Honor 3C Play



هل تتذكر تلك الإعلانات التشويقية للهاتف Honor 3C Play التي كانت تسخر من iPhone؟ حسنا، لقد تم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 3C Play من قبل شركة Huawei، وكما وعدتنا هذه الأخيرة، فهذا الهاتف عبارة عن نسخة أقل قوة وأرخص من الهاتف Honor 3C الحالي.
ووفقا لما أعلنت عنه شركة Huawei، فإن الهاتف Honor 3C Play يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582 بتردد 1.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali400-MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB. وتشمل المواصفات الأخرى، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Honor 3C Play يعمل بنظام الاندرويد 4.2 Jelly Bean مع واجهة Emotion UI.
يجب على الهاتف Honor 3C Play أن يصل إلى رفوف المتاجر بالصين في المستقبل القريب بسعر 599 يوان صيني وهو ما يعادل 97 دولار أمريكي. وبالنسبة لمتاجر التجزئة الدولية، فمن المتوقع أن تبيع الهاتف Honor 3C Play بسعر 130 يورو تقريبا، ولكن توافره سيكون محدودا. ما نعرفه على وجه اليقين هو أن الهاتف Honor 3C Play سيطلق في الأسواق الآسيوية الكبيرة قريبا جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...