الخميس، 28 أغسطس 2014

LG G Watch R أول ساعة ذكية في العالم تمتلك شاشة مستديرة مثالية




بعد مسلسل طويل من الإعلانات التشويقية، قامت شركة LG أخيرا اليوم بالإعلان رسميا عن ساعتها الذكية LG G Watch R والتي تعد ثاني ساعة ذكية من الشركة الكورية بنظام Android Wear، وهي تعد كذلك أول ساعة ذكية في العالم تتضمن شاشة مستديرة بالكامل على عكس الساعة الذكية Moto 360. شاشة الساعة الذكية LG G Watch R تأتي بحجم 1.3 إنش وهي من نوع OLED Plastic كما أن درجة وضوحها تبلغ 320×320 بكسل. وتقول شركة LG بأن شاشة الساعة الذكية LG G Watch R تتيح وضوح مذهل للصور في حالة، بما في ذلك تحت ضوء أشعة الشمس.
تماما مثل الساعة الذكية LG G Watch الحالية، فإن الساعة الذكية LG G Watch R تمتاز بإمتلاكها لشهادة IP67 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الساعة الذكية ستأتي مع مجموعة من تطبيقات اللياقة البدنية، في حين سوف تسمح أيضا للمستخدمين برصد معدل ضربات قلبهم وذلك بفضل مستشعر ضربات القلب الذي تم تضمينه في الساعة الذكية. وتشمل الميزات الاخرى معالج من فئة Snapdragon بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، بطارية بسعة 410mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة الذكية LG G Watch R تأتي مع إطار معدني مقاوم للصدأ، وحزام قابل للتبديل مصنوع من جلد العجل لإستكمال الصورة الأنيقة لهذه الساعة الذكية.
سيتم إطلاق الساعة الذكية LG G Watch R في بعض الأسواق المختارة بداية الربع الرابع من هذا العام بسعر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن. ولكن نحن نأمل الحصول على المزيد من المعلومات حول الساعة الذكية LG G watch R في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...